25
السبت, أيلول
14 مواد جديدة

التعليم العالي تعلن الشروع في تنفيذ برنامج تجمع الجامعات

Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times
أعلنت وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي بروفسور انتصار صغيرون أن وزارة التعليم العالي شرعت في تنفيذ برنامج تجميع الجامعات التي تقع في دائرة جغرافية واحدة لتبادل الخبرات والإستفادة من الإمكانات المتاحة.
وبحثت الوزيرة في مستهل زيارتها لولاية الجزيرة مع  د. عبدالله إدريس الكنين والي ولاية الجزيرة بحضور أمين عام حكومة الولاية ومديري جامعات الولاية قضايا هذه الجامعات الولائية والتحديات التي تواجه استقرار العام الدراسي الجامعي خاصة مشكلة السكن الجامعي.
وقال الوالي أن الجامعات بالولاية تعاني بسبب نقص سكن الطلاب،معلناً دعم حكومة الولاية للأنشطة والبرامج التي تسهم في تنمية وتطويرالتعليم العالي.
 يذكر ان وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي بدأت امس الاحد زيارة لولاية الجزيرة تستغرق يومين تفتتح الوزيرة خلالها إذاعة جامعة الجزيرة FM New Start ومجمع العيادات المتكاملة بإدارة الخدمات الصحية بالإعدادية بجانب المدينة الرياضية والمسرح الطلابي وصالة الموسيقى بمجمع النشيشيبة .
كما ستقف الوزيرة خلال الزيارة علي تحديات الفترة الإنتقالية التي تنزلت من الوزارة لمديري الجامعات إضافة للوقوف على القضايا التي تواجه جامعات الوسط